حزب الأمة الإسلامي يؤكد على سلامة الشيخ عبدالعزيز الوهيبي

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب الأمة الإسلامي

يؤكد على سلامة الشيخ عبدالعزيز الوهيبي عضو اللجنة التأسيسية للحزب

السعودية- الرياض

الأحد، 10 ربيع أول 1432 هـ، الموافق 13 فبراير 2011م.

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وعلى آله وصحبه.

تلقى أعضاء الهيئة التأسيسية لحزب الأمة الإسلامي وعضو الحزب الشيخ عبد العزيز الوهيبي وعدد من الناشطين في مجال الإصلاح وتحقيق العدالة اتصالات عديدة للإطمئنان على سلامة الشيخ وتتأكد من صحة ما أشير إليه منتصف ليلة البارحة من أخبار عن اعتقاله من قبل الأجهزة الأمنية. ولقد أظهرت التفاعلات الكريمة من قبل شريحة واسعة من المحبين مدى حجم التعاطف الكبير من الجمهور الكريم مع الحزب وناشطيه , ونؤكد عبر هذا البيان أن الشيخ عبد العزيز الوهيبي حر طليق ولن يخيفه أو يخيف الحزب أو أيا من أعضائه في سبيل إحقاق الحق أي وعيد أو تهديد ، وهم مؤمنون بأن النصر حليفهم بعون الله تعالى ولو كره الكارهون.

ونحن عبر حزب الأمة الإسلامي نعتقد أن ما نشر من إشاعات قد تكون مؤشراً سعت إليه الأجهزة الأمنية لقياس مدى اهتمام الرأي العام وإيمانه بنشأة الحزب وأجندته الإصلاحية. ونؤكد أن ما حصل لا يثنى أحدنا عن المضي في سبيل النضال السياسي والعمل للصالح العام والقضاء على الفساد ورفع الظلم عن مستضعفي الأمة المهدرة كرامتهم في السجون أو المهمشين في الحياة اليومية ، حيث وصلت بعض الإحصاءات لعدد المعتقلين السياسيين وموقوفي الرأي إلى ما يجاوز السبعة عشر ألف شخص , مُورس معهم ومع ذويهم كل صور الإنتهاكات والتجاوزات الظالمة.

إن السجن والاعتقال من أعظم وسائل نشر الفكر وتعميمه ، وهو لا يزيد مجاهدي الحقوق السلمية إلا إصرارا وثباتا واستمساكا بما هم عليه....!!

وإن تفكير الأجهزة الأمنية بمثل هذا الإجراء إنما يدل – إن حدث – على مدى تخبطهم وعجزهم عن استقبال رسائل الأمة إلا متأخرين ، كما حدث مع دول الجوار..!!!

كما نود أن نؤكد على أن زمن الاعتقالات قد ولى إلى حيث لا رجعة بعد انتشار الوعي الحقوقي والقانوني لدى كافة طبقات المجتمع،وهذا بفضل الله ثم بفضل الحراك الحقوقي وضغطه المستمر للحصول على حقوقه المشروعة.

ولعل النصر الذي جنته الثورات العربية في تونس ومصر لا تزيدنا إلا إيماناً وصبراً وأملاً في تحقيق ما تصبو أمتنا وما نصبو إليه من الحرية والكرامة والعدالة والوحدة .

والله ولي التوفيق والتسديد

حزب الأمة الإسلامي

علِّق

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.